بالصور.. اتفاقيات وشراكة لجامعة الإنقاذ ومؤسسات رياضية

احتضن مقر الجامعة الملكية المغربية للإنقاذ و الاتحاد الإفريقي للإنقاذ بالرباط حفل  توقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين الجامعة و مؤسسة be safe .

الاتفاقية التي عرفت حضور أعضاء المكتب المديري ، تدخل في إطار الانفتاح على هيئات ومؤسسات وطنية ودولية ، تهم مجال التعاون والدعم بين الجانبين .

وقال محمد علي غربال رئيس الجامعة الملكية المغربية للإنقاذ أن الجامعة استفادت من معدات وآليات خاصة بالحماية من الغرق والإسعافات الأولية.

وتشمل الاتفاقية والعقد المبرم بين الجامعة و المؤسسة المذكورة،  والتي ترأسها إشراق أويشو ، إجراء تداريب في ربوع المملكة، تستفيد من كل الأطر والمستخدمين على غرار ما هو معمول به مع جامعات رياضية و هيئات أخرى .

فضلا عن إجراء اختبارات ومباريات ودورات تكوينية، وتأهيلية للحصول على شواهد ودبلومات في المجال.

وأكد رئيس الجامعة ، أن الاتفاقية تخص أيضا عقد إشهار، ودعم مع الشركة للمنتخبات الوطنية حيث ستكون المحتضن الرسمي للمنتخب المغربي في أفق مشاركته الدولية والإفريقية .

وسيحمل شعار القميص الوطني ” الهوية البصرية ” للمحتضن الجديد، والأمر سينطبق أيضا على الاتحاد الإفريقي للإنقاذ بعد المؤتمر الإفريقي للإنقاذ، والحماية من الغرق والبطولة الإفريقية التي ستحتضنها مدينة الإسكندرية في مصر بين 16 و 20 فبراير القادم.

حيث ستكون مؤسسة Be safe  الراعي الرسمي للاتحادات الإفريقية في إطار تكريس الدور الريادي للمقاولات المغربية في القارة السمراء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.